عرض مشاركة واحدة
  #35  
قديم 07-09-2009, 03:08 AM
الصورة الرمزية الوليد الجزائري
الوليد الجزائري الوليد الجزائري غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: allemagne
الجنس :
المشاركات: 557
الدولة : Germany
افتراضي رد: من هو أسامة بن لادن ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سني يحترم الشيعه مشاهدة المشاركة
هذا تجني منك يااخي علي اخواننا الشيعه
الشيعه ليسوا كفارا احذر من التكفير يااخي لانك اصبحت في خانه التكفيريين الذين عاثوا في الارض فسادا
هم اخوتنا في الدين وهم القطب الاخر من الامه مع السنه فليس من المنطقي ابدا ان نتخلي عنهم او يتخلوا هم عنا
الا اذا اردت فتنه بكلامك هذا فهذا شئ اخر
اما عن الشيخ اسامه فنحن نحبه ونقدره عسي ان يراجع نفسه بعد الفساد في الارض
الموضوع لاعلاقة له بذلك لكن أقول لك :
أبارك لك أخوة أبناء المتعة ماشاء الله على الأخوة
تبا لهذه الأخوة التي تجمع بين إبن الحلال مع إبن الزنى
تبا لهذه الأخوة التي تجمع بين من يترضى عن صحابة رسول الله مع من يكفرهم ويطعن فيهم..
تبا لهذه الأخوة التي تجمع بين من ينزه أمنا عائشة ويقدرها ويعتبرها أما له وبين يتهمها بالزنى تبا لك ولإخوتك
تبا لهذه الإخوة التي تجمع من يعبد الله وحده وبين من يشرك بالله ويعبد القبور
تبا لك تبا لك تبا لك ولأخوتك
أتريد أن تخيفني بهذه الكلمة نعم تكفيري أكفر من كفره الله ورسوله فالتكفير حكم الله فأين تذهبون ...
وأنا اعتبرك رافضي يحاول نشر غزعبلاته وتستر بلباس سني يحترم الروافض تبا لك ولإحترامك
أقول لك عندنا أنتي فيروس إسمه أونتي روافض أو أونتي تقية فلن تنفعك التقية معنا
__________________
_________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.86 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.20 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (4.76%)]