الموضوع
:
وصل ولله الحمد علاج Equilac
عرض مشاركة واحدة
#
50
15-08-2009, 10:46 PM
فتى الخرج
قلم مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: ديار ابو متعب
الجنس :
المشاركات: 1,052
الدولة :
رد: وصل ولله الحمد علاج Equilac
اخواني الاعزاء السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير
ابشركم انا تميت شهر كامل من استخدام علاج equilac
والقشور خفت والاحمرار خف شي بسيط والحمد لله بس الجفاف مازال بلمناطق
محتاج دعواتكم اخواني الله يشفيني ويشفيكم
فتى الخرج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتى الخرج
البحث عن المشاركات التي كتبها فتى الخرج
[حجم الصفحة الأصلي: 11.94 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.33
كيلو بايت... تم توفير
0.61
كيلو بايت...بمعدل (5.08%)]