عرض مشاركة واحدة
  #50  
قديم 15-08-2009, 10:46 PM
الصورة الرمزية فتى الخرج
فتى الخرج فتى الخرج غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: ديار ابو متعب
الجنس :
المشاركات: 1,052
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: وصل ولله الحمد علاج Equilac

اخواني الاعزاء السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله بخير
ابشركم انا تميت شهر كامل من استخدام علاج equilac
والقشور خفت والاحمرار خف شي بسيط والحمد لله بس الجفاف مازال بلمناطق
محتاج دعواتكم اخواني الله يشفيني ويشفيكم
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.94 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.33 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (5.08%)]