الموضوع
:
وصل ولله الحمد علاج Equilac
عرض مشاركة واحدة
#
1
20-07-2009, 11:20 AM
فتى الخرج
قلم مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: ديار ابو متعب
الجنس :
المشاركات: 1,052
الدولة :
رد: وصل ولله الحمد علاج Equilac
الله يعطيك العافيه اختي انسام
الي عندي كبسولات بنفس الصوره بضبط
هههههههههههههههههههههههههههههه
بنصبح اخوان من الرضاعة انا ولمهره ،
لكن للاسف البرشور الموجود مع الحبوب كله انجليزي
وانا لا اعرف للنجليزية
فتى الخرج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتى الخرج
البحث عن المشاركات التي كتبها فتى الخرج
[حجم الصفحة الأصلي: 12.20 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.59
كيلو بايت... تم توفير
0.61
كيلو بايت...بمعدل (4.97%)]