عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 19-07-2009, 03:59 PM
الصورة الرمزية ath85sadz
ath85sadz ath85sadz غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
مكان الإقامة: ALGERIA
الجنس :
المشاركات: 16
الدولة : Algeria
افتراضي رد: الصدفيه وطفله من بغداد

السلام عليك عندي خلطة أعطاني إياها طبيبي وأنا استعملها لتقلل القشرة وأحيانا لإزالتها :

Vaseline 60 g
DIPROSALIC 15 g مرهم أنابيب 3
acide salicylique15 g

مرة كل يوم لغاية ازالة القشرة .
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.67 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.06 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (4.79%)]