رد: عاجل : الشيخ الدكتور عبد الله بن جبرين في ذمة الله
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم ارزقه الفردوس الأعلى من الجنة وألحقنا به في رحمتك الواسعة يا الله
اللهم ارفع درجته بحق ما ترك من علم نافع يعرفنا به طريق الخير والصلاح
اللهم آمين
والله ياجماعة لما عرفت قلت في نفسي ان كان من أهل الجنة فماذا عن الكثير من المسلمين ألن يدخلوا الجنة برغم قلة ما يقدمونه للاسلام ثم قلت لنفسي بل سيدخل الله في رحمته من يشاء لكن لكل درجات ففريق في الجنة بنعيمها وفريق في أعلى درجات الجنة
اللهم تب علينا واجعلنا من أهل الجنة وارزقنا ياربنا الجنة وما قرّب إليها من قول و عمل وجنبنا النار وما قرّب إليها من قول وعمل . اللهم آمين
|