
07-07-2009, 02:58 AM
|
 |
هُـــدُوءُ رُوح ~
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
|
|
رد: اريد انشودة يا الهي للمنشد مصطفى العزاوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا مراقبة منتدانا الغالية ملاك النور
وأعتذر عن تقصيري في الآونة الأخيرة
دمتم في أمان الله وحفظه
__________________
( )
{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}[الأعراف: 156]
اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي
|