عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 07-07-2009, 02:58 AM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
افتراضي رد: اريد انشودة يا الهي للمنشد مصطفى العزاوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا مراقبة منتدانا الغالية ملاك النور
وأعتذر عن تقصيري في الآونة الأخيرة

أهلا وسهلا بك أخي الكريم أبو دحومي
أتمنى لك تواجدا طيبا بملتقى الشفاء الإسلامي

تفضل إليك رابط النشيد
يا إلهي محمد ناصر العزاوي Mp3

دمتم في أمان الله وحفظه
__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.27 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.64 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.78%)]