عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-07-2009, 08:28 PM
عمار الشاطر عمار الشاطر غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 594
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: بعد معاناة 12 سنة تقريبا ..شفيت من الصدفية ولله الحمد

سمن القطران وين نحصله ؟
كيف نستخدمه شراب او دهان ؟
كيفية استخدامه وعدد المرات ؟
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.52 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 10.91 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (5.28%)]