عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 29-06-2009, 03:42 PM
الصورة الرمزية && دمعة خشوع &&
&& دمعة خشوع && && دمعة خشوع && غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: رحاب الله
الجنس :
المشاركات: 1,930
الدولة : Algeria
افتراضي رد: أوباما يدافع عن ارتداء الحجاب

اذا لم تعجبنا سياسة بوش

فقد اتانا من هو ادهى منه ويبدو انه امر على الدول العربية والاسلامية

لاخير فيمن باع الاسلام

ولا داعي للضحك على الاذقان فالعاقل والمجنون يعلم انه
لوكان هذا المسمى اوباما ميالا للاسلام اولا لما ترك دينه
وثانيا لما تركه اللوبي الصهيوني يصل الى كرسي البيت الاسود

اما دفاعه عن الحجاب فالاولى به ان يلبس اهله اياه ثم
يحاول ان يقنعنا انه يدافع عنه

الله ينتقم منه وممن والاه هو ومن على شاكلته
__________________

لا اله الا الله محمد رسول الله


 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.54 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.92 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (4.61%)]