عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 21-06-2009, 08:49 AM
الصورة الرمزية أم عبد الله
أم عبد الله أم عبد الله غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: أبو ظبي
الجنس :
المشاركات: 13,882
الدولة : Egypt
افتراضي رد: للي جاي عبالو يضحك

أضحك الله سنك وكم نحتاج هذه الأيام إلى إبتسامة وضحكة

أكثر ما اضحكني فيهم هذه

الطبيب النفسي: ... و عندك قرايب؟ أهل؟
المريض: أخ توأم. الناس كانو دايما يخربطو بيننا، و كان كل ما هو يعمل غلطة يتهموني انا فيها.. بس انا انتقمت منه الاسبوع اللي مضى

الطبيب: كيف؟

المريض: انا متت الاسبوع الماضي بس هوه اللي دفنوه

اسعدك الله غاليتي
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.80 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.17 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.91%)]