أضحك الله سنك وكم نحتاج هذه الأيام إلى إبتسامة وضحكة
أكثر ما اضحكني فيهم هذه
الطبيب النفسي: ... و عندك قرايب؟ أهل؟
المريض: أخ توأم. الناس كانو دايما يخربطو بيننا، و كان كل ما هو يعمل غلطة يتهموني انا فيها.. بس انا انتقمت منه الاسبوع اللي مضى
الطبيب: كيف؟
المريض: انا متت الاسبوع الماضي بس هوه اللي دفنوه
اسعدك الله غاليتي