بارك الله فيك أختي / فتاة التوحيد
ولجميع من شارك برأيه في هذا الموضوع
ولكن الوضع إستفحل وانتشرت هذه المسلسلات في مجتمعنا للأسف إنتشار النار في الهشيم
خربت عقول أبناءنا وبناتنا
فمثلا عني قمت بإستخدام الصرامه مع أولادي بعد أن رأيت أن النقاش لا ينفع
مع أنهم صغار في السن هنا تكون المصيبة
ففي المدارس تقوم البنات بالذات ( والله حتى الأولاد ما سلمو )
بتشجيع بعضهم على متابعة هذه المسلسلات وبالذات القناة الثالثة التي تزعم أنها قناة أطفال
فيصبح الطفل حائر بين المنع من قبل الآباء وتشجيع زملاءه في الفصل
فهنا دورنا يكون كبير ورأيي أن الموضوع يحتاج إلى صرامه شديده من قبل الآباء
وفي النهاية
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيتة
ولا حول ولا قوة إلا بالله