الموضوع
:
***انفلونزا الخنازير......****
عرض مشاركة واحدة
#
7
03-05-2009, 11:59 AM
انين الاقصى
مشرفة ملتقى القصة والعبرة
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: **الشــــ رحمة ربي ـــــــــــفاء **
الجنس :
المشاركات: 3,468
الدولة :
رد: ***انفلونزا الخنازير......****
اااااااااااااااااااااااااااااامين حبيبتي ان شاء الله
ربما هو اصلا فيروس صهيوني فهم حفدة القردة والخنازير
اللهم لا ترفع لهم راية وتجمهم على غاية واجعلهم للعالمين أية
__________________
انين الاقصى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى انين الاقصى
البحث عن المشاركات التي كتبها انين الاقصى
[حجم الصفحة الأصلي: 11.81 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.19
كيلو بايت... تم توفير
0.62
كيلو بايت...بمعدل (5.24%)]