عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-05-2009, 11:59 AM
الصورة الرمزية انين الاقصى
انين الاقصى انين الاقصى غير متصل
مشرفة ملتقى القصة والعبرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: **الشــــ رحمة ربي ـــــــــــفاء **
الجنس :
المشاركات: 3,468
الدولة : Algeria
افتراضي رد: ***انفلونزا الخنازير......****

اااااااااااااااااااااااااااااامين حبيبتي ان شاء الله
ربما هو اصلا فيروس صهيوني فهم حفدة القردة والخنازير
اللهم لا ترفع لهم راية وتجمهم على غاية واجعلهم للعالمين أية
__________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.81 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.19 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.24%)]