عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 01-05-2009, 05:27 PM
الصورة الرمزية انين الاقصى
انين الاقصى انين الاقصى غير متصل
مشرفة ملتقى القصة والعبرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: **الشــــ رحمة ربي ـــــــــــفاء **
الجنس :
المشاركات: 3,468
الدولة : Algeria
افتراضي رد: ***انفلونزا الخنازير......****

كان الله في عون عباده الصالحينحبيبتي فتاة القسام حفظكم الله ورعاكم وما من شيء الا بارادة الله وقدرتهحبيبتي فتاة التوحيد نسال الله ان يحفظ المسلمين ...لازلت لاافهم لماذا دولة مسلمة تربي الخنازير لاجل اقلية ضئيلة
__________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.14 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.26%)]