الموضوع
:
***انفلونزا الخنازير......****
عرض مشاركة واحدة
#
5
01-05-2009, 05:27 PM
انين الاقصى
مشرفة ملتقى القصة والعبرة
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: **الشــــ رحمة ربي ـــــــــــفاء **
الجنس :
المشاركات: 3,468
الدولة :
رد: ***انفلونزا الخنازير......****
كان الله في عون عباده الصالحينحبيبتي فتاة القسام حفظكم الله ورعاكم وما من شيء الا بارادة الله وقدرتهحبيبتي فتاة التوحيد نسال الله ان يحفظ المسلمين ...لازلت لاافهم لماذا دولة مسلمة تربي الخنازير لاجل اقلية ضئيلة
__________________
انين الاقصى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى انين الاقصى
البحث عن المشاركات التي كتبها انين الاقصى
[حجم الصفحة الأصلي: 11.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.14
كيلو بايت... تم توفير
0.62
كيلو بايت...بمعدل (5.26%)]