عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 30-04-2009, 09:59 PM
الصورة الرمزية فتاة القسام
فتاة القسام فتاة القسام غير متصل
مشرفة ملتقى الإخاء والترحيب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: في قلــღــوب احبــღــتي
الجنس :
المشاركات: 4,288
افتراضي رد: ***انفلونزا الخنازير......****

الله يستر من القادم

فهنا منطقتنا قريبة من مستوطنة يهودية وغير ذلك

منذ فترة قام اليهود بإفلات أعداد هائلة من الخنازير في هذه المناطق


وما زالوا يفعلوا ........

بارك الله فيكِ .. دمتِ بحمى الرحمن
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.67 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.07 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (5.17%)]