الموضوع
:
***انفلونزا الخنازير......****
عرض مشاركة واحدة
#
3
30-04-2009, 09:59 PM
فتاة القسام
مشرفة ملتقى الإخاء والترحيب
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: في قلــღــوب احبــღــتي
الجنس :
المشاركات: 4,288
رد: ***انفلونزا الخنازير......****
الله يستر من القادم
فهنا منطقتنا قريبة من مستوطنة يهودية وغير ذلك
منذ فترة قام اليهود بإفلات أعداد هائلة من الخنازير في هذه المناطق
وما زالوا يفعلوا ........
بارك الله فيكِ .. دمتِ بحمى الرحمن
فتاة القسام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتاة القسام
البحث عن المشاركات التي كتبها فتاة القسام
[حجم الصفحة الأصلي: 11.67 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.07
كيلو بايت... تم توفير
0.60
كيلو بايت...بمعدل (5.17%)]