رد: بيان من جماعة الاخوان حول الاحداث الجارية
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوان المسلمون وهم يرصدون الأحداث الجارية يدركون أن من واجبهم توضيح موقفهم تجاه المستجدات التي تقع على الساحة الداخلية والإقليمية والعالمية
|
اخي شكرا لك و استغل الفرصة لسؤالك هذا السؤال ان سمحت :
لماذا لم تصدر حركة الاخوان و لا بيان واحد يتبرا و يندد بالحزب الاسلامي العراقي المحسوب على الاخوان الذي اتى على الدبابة الامريكية و الذي تعاون مع المحتل و خان الامة و الدين من اجل بعض الكراسي و الامتيازات...حتى قيل : الحزب الاسلامي آخر مسمار في نعش حركة الاخوان المسلمين.
الرجاء توضيح موقفكم من هذا الحزب بكل امانة و ساقوم بنقله الى المنتديات الاخرى ليتبين لنا الخيط الابيض من الخيط الاسود و تتضح الامور.
كما اطلب منك التعليق على مقالة الدكتور هاني السباعي التي نقلتها الى هنا.
__________________
بدون الردود تموت المواضيع ..
ضع رداً لاحياءها
|