اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتالمة
السلام عليكم
بالنسبة للزعتر قلت اخضر فهل تقصد بذلك انه جديد فان كان كذلك فهذه الفترة التي نحن فيها هي فترة نزعه عندنا .
و بخصوص الرمان فهل مسموح باستخدام الرمان المخزن ام الجديد ؟
|
نعم هو الزعتر ألأخضر ..
وبالنسبة للرمان سواء كان هذا أو ذاك . المهم أن تكون قشورة مع ماتحتوى من غلاف أبيض بداخلها ..
تحياتى