عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 25-03-2009, 08:10 PM
الصورة الرمزية فكرى دياب
فكرى دياب فكرى دياب غير متصل
مراقب قسم الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 4,407
الدولة : Egypt
افتراضي رد: وأمل آخر جديد لمرضى الصدفية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتالمة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بالنسبة للزعتر قلت اخضر فهل تقصد بذلك انه جديد فان كان كذلك فهذه الفترة التي نحن فيها هي فترة نزعه عندنا .
و بخصوص الرمان فهل مسموح باستخدام الرمان المخزن ام الجديد ؟
نعم هو الزعتر ألأخضر ..
وبالنسبة للرمان سواء كان هذا أو ذاك . المهم أن تكون قشورة مع ماتحتوى من غلاف أبيض بداخلها ..
تحياتى
__________________






| | |
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.28 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.61 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (5.03%)]