لاحول ولاقوة الا بالله
قد صرنا في زمن غذا فيه القابض على دينه كالقابض على الجمر
لاحول ولاقوة الا بالله
حسبنا الله وكفى
نسأل الله النصر للمظلومين..
اللهم انتقم من كل ظالم متجبر....
بوركت اخي الكريم ..شاهدنا الكثير حتى الان
والصمت هو المقابل ...
فصبر جميل والله المستعان...