اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الشيماء
بسم الله الرحمن الرحيم.
يقول الله تعالى : " ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار. مهطعين مقنعي رؤوسهم، لايرتد إليهم طرفهم، وأفئدتهم هواء.".(الآية)
آية تهديد ووعيد ولكن ما أعظم مافيها من شفاء لقلوب المظلومين وتسلية لخواطر المكلومين.
مثل هؤلاء ما هم إلا زبانية الطغاة و الجبابرة..الذين سيكونون أول من يتبرأ منهم يوم القيامة.
البر لا يبلى و الذنب لا ينسى و الديان لا يموت اعمل ما شئت كما تدين تدان.
عليه لعنة الله و الملائكة و الناس أجمعين.
|
صدقت اخي الحبيب سياتي يوم يدفع فيه هذا السافل واسياده الثمن
وما اعظم غضب الله على من ظلم من لايجد له ناصرا الا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad12
ألا لعنة الله على الظالمين
هذه هي قيمتنا عند المرتدين من الحكام وأذنابهم
|
نعم هذه قيمتنا عندهم اخي الحبيب
والله المستعان
وكما قال د زغلول النجار ولينا علينا حثالة المجتمع
هداهم الله فقلوبهم بين يديه او اخدهم