عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 13-03-2009, 11:17 AM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: تجربتي لعلاج الصدفية من دون جدوة أفيدوني يا أخواني

يالأحلام الله يهديك طلعي لي انسان ماعنده ضغوط وما يتوتر!!!!!!!!!! مافي

بس التطنيش فن لا نُحسن إتقانه
__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.30 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.66 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.17%)]