اخونا \ سعد
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعفيك
ويشفينا ويعفينا جميعا
انا اتابع مشاركاتك بلهفة شديد وتطورات حالتك وعلاجك
واتمنى من كل قلبى ان يكون هذا العلاج شافيا باذن رب العالمين
لذلك لاتتاخر ولاتبخل علينا بكتابة كل التفاصيل حتى ولو كانت بسيطة
لانها تعنى الكثير لنا جميعا. ولى بعض الاسئلة اسأذنك انت ترد عليها
ماهى اماكن الاصابة لديك ؟؟
وهل الحقن عضل ام وريد ام الحقن فى مكان الاصابة ؟؟؟؟
وماهو نوع الصدفية التى تعانى منها ؟؟؟
انا فى انتظار خبر شفاؤك تماما باذن الله
وسوف اطير بعدها الى المركز لاحضار الدواء الجديد وابدأ فى الكورس
لانى بصراحة جربت كل مايخطر على بالك ولاجدوى
ولكن الحمد لله على كل شى
فى انتظار ردك ولك خالص امنياتى بالشفاء يابطل