[quote=ahmad12;662596]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير رومية
صدقت أخي ، وإن كان الرافضة عليهم من الله ما يستحقون مجرمون فإن الحكومة السعودية خانت الله ورسوله بإيوائها للصليبيين في أرض الحرمين أرض محمد صلى الله عليه وسلم وأطهر بقاع الأرض دنسها اليهود والصليبيين بطائراتهم وجنودهم.
|
جزاك الله خيرا اخي الكريم، فالنظام السعودي لاحق المجاهدين و قتلهم و تآمر عليهم في العراق و اعان الصليبيين و الرافضة عليهم و و اعان كذلك الخونة من صحوات المرتزقة و حزب ابي رغال و اغدق عليهم الاموال لقتال المجاهدين الموحدين ...
و لم مكن للرافضة المجوس في العراق ...
و الان يتباكى و ينادي على اهل السنه و قد باعهم ببلاش و تامر عليهم من قبل.
اللهم سلط الرافضة على ال سلول و سلط ال سلول على الرافضة