رد: مهرجان حاشد بالصور للجماعة الاسلامية في ذكرى تحرير صيدا وانتصار غزة
ما شاء الله...
و الله اكبر..جموع طيبة فى مدينة الجماعة الاسلامية
مدينة الجهاد و الرجال..صيدا الابية
نقل رائع مراقبنا الفاضل
ابو البراء
بارك الله فيك..
و حفظ مدينتنا من كل سؤء
و نسال الله ان يرفع راية الاسلام عاليا
و ان ينصر اهلنا و مجاهدينا البواسل فى فلسطين
و و المجاهدين فى سبيل الدين فى كل مكان
اللهم امييين...
و شكرنا موصول لفرقة الوعد..اللبنانية
لتميييزها فى اداء اروع الاناشييد الجهادية الحمساوية
و نسال الله لهم التوفيق و الارتقاء دائما
اللهم اميين..
__________________
-------
فى الشفاءنرتقى و فى الجنة.. ان شاء الله نلتقى.. ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ
|