الموضوع
:
سر ابتسامة صدام
عرض مشاركة واحدة
#
33
04-02-2009, 04:25 PM
بريبش عبد الله
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: الحمادين-الوادي-الجزائر
الجنس :
المشاركات: 1
الدولة :
رد: سر ابتسامة صدام
لاإله إلا الله محمد رسول الله .
وهل هناك شحنة أقوى من ألإيمان بالله.
تقبل مروري
بريبش عبد الله
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بريبش عبد الله
البحث عن المشاركات التي كتبها بريبش عبد الله
[حجم الصفحة الأصلي: 11.35 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.74
كيلو بايت... تم توفير
0.61
كيلو بايت...بمعدل (5.39%)]