عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 04-02-2009, 04:25 PM
بريبش عبد الله بريبش عبد الله غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: الحمادين-الوادي-الجزائر
الجنس :
المشاركات: 1
الدولة : Algeria
افتراضي رد: سر ابتسامة صدام

لاإله إلا الله محمد رسول الله .
وهل هناك شحنة أقوى من ألإيمان بالله.
تقبل مروري
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.35 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 10.74 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (5.39%)]