عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 03-02-2009, 12:56 AM
الصورة الرمزية shibl_elislam
shibl_elislam shibl_elislam غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: ديار الله
الجنس :
المشاركات: 85
الدولة : Jordan
افتراضي رد: سر ابتسامة صدام

السلام عليكم
جزاك الله اخي كل خير على هذا الموضوع المتميز
لقد عاش صدام رجلا ومات بطلا رحمه الله واسكنه فسيح جناته
ودمتم بحفظ الله ورعايته
__________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.96 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.34 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.18%)]