الموضوع
:
سر ابتسامة صدام
عرض مشاركة واحدة
#
30
03-02-2009, 12:56 AM
shibl_elislam
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: ديار الله
الجنس :
المشاركات: 85
الدولة :
رد: سر ابتسامة صدام
السلام عليكم
جزاك الله اخي كل خير على هذا الموضوع المتميز
لقد عاش صدام رجلا ومات بطلا رحمه الله واسكنه فسيح جناته
ودمتم بحفظ الله ورعايته
__________________
shibl_elislam
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى shibl_elislam
البحث عن المشاركات التي كتبها shibl_elislam
[حجم الصفحة الأصلي: 11.96 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.34
كيلو بايت... تم توفير
0.62
كيلو بايت...بمعدل (5.18%)]