الموضوع
:
الاستغفار....
عرض مشاركة واحدة
#
12
28-01-2009, 01:13 PM
FGN
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 756
الدولة :
رد: الاستغفار....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً عـ الموضوع وحـ تاخذين بإذن الله اجر كل من استغفر بسبب هذا الموضوع لكن يفضل الاستغفار سراً كما قال اخانا عاشق البيان
في امان الله....
__________________
أختكم FGN
FGN
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى FGN
البحث عن المشاركات التي كتبها FGN
[حجم الصفحة الأصلي: 12.26 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.63
كيلو بايت... تم توفير
0.63
كيلو بايت...بمعدل (5.12%)]