الموضوع: الاستغفار....
عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 28-01-2009, 01:13 PM
الصورة الرمزية FGN
FGN FGN غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: جدة
الجنس :
المشاركات: 756
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الاستغفار....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً عـ الموضوع وحـ تاخذين بإذن الله اجر كل من استغفر بسبب هذا الموضوع لكن يفضل الاستغفار سراً كما قال اخانا عاشق البيان

في امان الله....
__________________
أختكم FGN

رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.26 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.63 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.12%)]