عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 14-01-2009, 08:54 PM
الصورة الرمزية ahmad12
ahmad12 ahmad12 غير متصل
*مشرف ملتقى البرامج*
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 4,155
افتراضي رد: تلقينا اتصالا هاتفيا من دولة اسرائيل..اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

نسأل الله عز وجل أن يرد كيدهم في نحورهم وأن يحفظ إخواننا في فلسطين ولبنان والعراق وسائر بلاد المسلمين. لا تقلقي أختي الكريمة قطرات الندى فهم أجبن من أن يفتحوا جبهتين في آن واحد لقد وقعوا في فخ مجاهدي غزة وبإذن الله سيخرجوا من غزة مخذولين مذلولين وسينتصر الإسلام رغما عنهم وإن كان للباطل صولة ساعة فللحق صولة إلى قيام الساعة.

اللهم رد كيد اليهود والصليبيين ومن عاونهم عن المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها
اللهم أفشل مخططاتهم ودمر طائراتهم وأغرق بارجاتهم وأرنا فيهم يوما أسودا كيوم عاد وثمود وفرعون والنمرود


__________________
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: لَا يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مَنْ كَانَ فِي قَلْبِهِ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ مِنْ كِبْرٍ أَخْرَجَهُ مُسْلِمٌ

 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.99 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.37 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.81%)]