عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 14-01-2009, 05:46 PM
الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى قطرات الندى غير متصل
مراقبة القسم العلمي والثقافي واللغات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 18,079
الدولة : Lebanon
افتراضي تلقينا اتصالا هاتفيا من دولة اسرائيل..اليوم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



اليوم عصرا..

تلقينا اتصال برقم غير مرئي..
فرفعت ابنتى سارة السماعة..
ثم تنادي و تقول: ماما لا اعرف من هذا..

فاخذت السماعة لاسمع تهديدا بصوت
رجل يتكلم بالعربية الفصحي
و يختم مكالمته قبل ان اقول اى كلمة
بقول:"دولة اسرائيل"

و كان يقول لا تنسوا ما فعلته بكم عناصر فلسطنية و قوات حزب الله و تهديد لكل من تامر على اسرائيل..


و لعل هذة الخطوة جاءت بعد الصواريخ التى اطلقت
من جنوب لبنان صباحا على اسرائيل..

و علمت ان جميع هواتف مدينة صيدا
::عاصمة الجنوب اللبنانى::
تلقت هذا الاتصال...


الوضع لا يطمئن..و ثقتنا بالله كبيرة

و نسال الله ان يحفظ بلاد المسلمين..

و ان ينصر اهلنا المجاهدين فى غزة

اللهم عليك باليهود و اعوانهم
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
يا اكرم الاكرامين
اللهم لا اله الا انت سبحانك
ان كنت من الظالمين
اللهم اميين..
__________________
-------




فى الشفاءنرتقى و فى الجنة..
ان شاء الله نلتقى..
ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ

 
[حجم الصفحة الأصلي: 15.26 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 14.63 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.10%)]