السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اليوم عصرا..
تلقينا اتصال برقم غير مرئي..
فرفعت ابنتى سارة السماعة..
ثم تنادي و تقول: ماما لا اعرف من هذا..
فاخذت السماعة لاسمع تهديدا بصوت
رجل يتكلم بالعربية الفصحي
و يختم مكالمته قبل ان اقول اى كلمة
بقول:"دولة اسرائيل"
و كان يقول لا تنسوا ما فعلته بكم عناصر فلسطنية و قوات حزب الله و تهديد لكل من تامر على اسرائيل..
و لعل هذة الخطوة جاءت بعد الصواريخ التى اطلقت
من جنوب لبنان صباحا على اسرائيل..
و علمت ان جميع هواتف مدينة صيدا
::عاصمة الجنوب اللبنانى::
تلقت هذا الاتصال...
الوضع لا يطمئن..و ثقتنا بالله كبيرة
و نسال الله ان يحفظ بلاد المسلمين..
و ان ينصر اهلنا المجاهدين فى غزة
اللهم عليك باليهود و اعوانهم
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
يا اكرم الاكرامين
اللهم لا اله الا انت سبحانك
ان كنت من الظالمين
اللهم اميين..