الموضوع: الزنجبيل
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 14-01-2009, 04:12 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: الزنجبيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحرمان مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ويشفيك يارب ان شاء الله بقولك شي بس لحد يدري <احلفي

انا انظميت معكم بس كنت استخدم خل حق الاكل (لا تعلمين احد)

بس خلاص انا بنظم معكم بس اذا دفا الجو
ذكرتيني بواحد معنا في الحمله استخدمه في البدايه بس اشواء لحقنا عليه خلص الخل حق راعي البقاله ما يصلح ابد كيميائي
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.39 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.72 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (5.39%)]