رد: الزنجبيل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحرمان
الله يوفقك ويشفيك يارب ان شاء الله بقولك شي بس لحد يدري <احلفي
انا انظميت معكم بس كنت استخدم خل حق الاكل (لا تعلمين احد)
بس خلاص انا بنظم معكم بس اذا دفا الجو
|
ذكرتيني بواحد معنا في الحمله استخدمه في البدايه بس اشواء لحقنا عليه خلص الخل حق راعي البقاله ما يصلح ابد كيميائي
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
|