الموضوع
:
لو كنت ممحاة ماذا ستمحي??
عرض مشاركة واحدة
#
7
29-12-2008, 09:04 AM
zaynubya
عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الجنس :
المشاركات: 893
شكرا لمروركم العطر!!!
نورتم الموضوع
لو كنت ممحاة...
كنت سأمحي ما يحصل الآن في غزة
اللهم كن في العــــون
__________________
بالصبر تبلغ ما ترجوه من أمل *** فاصبر فلا ضيق إلا بعده فرج
zaynubya
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى zaynubya
البحث عن المشاركات التي كتبها zaynubya
[حجم الصفحة الأصلي: 11.71 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.07
كيلو بايت... تم توفير
0.64
كيلو بايت...بمعدل (5.46%)]