عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 29-12-2008, 09:04 AM
zaynubya zaynubya غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الجنس :
المشاركات: 893
افتراضي

شكرا لمروركم العطر!!!
نورتم الموضوع
لو كنت ممحاة...
كنت سأمحي ما يحصل الآن في غزة
اللهم كن في العــــون
__________________
بالصبر تبلغ ما ترجوه من أمل *** فاصبر فلا ضيق إلا بعده فرج




رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.71 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.07 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.46%)]