
20-12-2008, 07:10 PM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: عـــــ الحبيبة وعروسة البحار ــــــدن
الجنس :
المشاركات: 297
|
|
فكرة جميله جدا
ما شاء الله عليك أخي الفاضل تمييز في نضج عقلك
اما بنسبه لي
تعلمت بان اخذ الامور بالبصيرة لا بالعنف والقوة
تعلمت في هذا الاسبوع بان العلم ان لم نجعله بقلبا وعقلنا مكانا فلن نستفيد منه
وايضا اعجب موقف البطل الذى قام بما لم يقوم به عظمى العرب
وايضا تعلمت شيا مهما جدا الا وهو
الربـــــــــــــــــــا .... حصلي امرفي عملي كنت سوف اقوم باخذ من البنوك مبلغ لاجل بعض المشاريع
الا ان احدا من اهل الاستثمار نبهني لامر عظيم
الاوهو ..... لا تجعل في رزقك الربا فيكفي ما حصلي منه
هذا ما حصلي في هذا الاسبوع من دروس الحياة التى لا تنتهي
اشكرك مرة اخرى على روعة موضوعك بارك الله فيكم وجزيتم الجنة
|