عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 20-12-2008, 07:10 PM
العربي الساهر العربي الساهر غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: عـــــ الحبيبة وعروسة البحار ــــــدن
الجنس :
المشاركات: 297
افتراضي

فكرة جميله جدا
ما شاء الله عليك أخي الفاضل تمييز في نضج عقلك

اما بنسبه لي

تعلمت بان اخذ الامور بالبصيرة لا بالعنف والقوة
تعلمت في هذا الاسبوع بان العلم ان لم نجعله بقلبا وعقلنا مكانا فلن نستفيد منه
وايضا اعجب موقف البطل الذى قام بما لم يقوم به عظمى العرب

وايضا تعلمت شيا مهما جدا الا وهو
الربـــــــــــــــــــا .... حصلي امرفي عملي كنت سوف اقوم باخذ من البنوك مبلغ لاجل بعض المشاريع
الا ان احدا من اهل الاستثمار نبهني لامر عظيم
الاوهو ..... لا تجعل في رزقك الربا فيكفي ما حصلي منه

هذا ما حصلي في هذا الاسبوع من دروس الحياة التى لا تنتهي

اشكرك مرة اخرى على روعة موضوعك بارك الله فيكم وجزيتم الجنة
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.63 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.01 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (4.88%)]