عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 03-12-2008, 11:26 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيكِ مشرفتنا الكريمة سناء العاني على هذه المشاركة
تحرك الوجدان و تجعلنا نقول الآه
آه على بلاد العرب و المسلمين حين تصبح و تمسي و من يتحكم فيها ليس عربياً و لا مسلماً
آه على غاليتي فلسطين و آه على عراقنا العراق و آه و آه من القادم
و الحمدلله رب العالمين
في أمان الله و حفظه
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.64 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.01 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.97%)]