عرض مشاركة واحدة
  #93  
قديم 01-12-2008, 12:29 AM
infofst infofst غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: Tunis
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Tunisia
افتراضي

نعم.
صدقت أختنا الفاضلة جزاها الله خيرا.
مع الإشارة إلى أنّ 'مسلسلات تركية مدبلجة'، 'مسلسلات مكسيكية مدبلجة'، وجهان لعملة واحدة: الصهيونية
جميعها هدفها واحد: تدمير لا إله إلا الله.
وللأسف إلى الآن لم يدرك الكثير من المسلمين، أنّ المسلسلات حرام شرعا، والكثير ممن يعرفون ولا يطبقون، ويبدأ بالشجب والإستنكار على ذلك ويسأل لماذا هي محرّمة؟ ما هذا التشدد؟...
نسي أن عضّ البصر مما أمر الله به المسلمين في كتابه، وقد يسأل شخص ما دخل النسوة بغضّ البصر؟
وهذا من الأشياء التي غابت عن ذهن النساء في هذا الزمان، أنّ غضّ البصر للنساء، وعن النساء أيضا ليس عن الرجال فقط!
هذا أحد أسباب تحريم المسلسلات.
سبب آخر الموسيقى التي تعزف أثناء المسلسل أصلا حرام.
وغير ذلك من المحرمات.
والله يا إخوة ما لنا من خلاص إلا بالعودة إلى ديننا، كما هو.
والله يا إخوة إنّ هذا الدين هو الحصن الذي يقينا من كيد أعدائنا.
جزاك الله خيرا أختنا الكريمة على فتح هذا الموضوع
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.96 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.36 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (5.03%)]