بسم الله الرحمن الرحيم.
لاحول و لا قوة الا بالله.
( فؤاد رشيد)= لا قلب له و لا رشد له.
عندهم تمثال الحرية و وضعوا تمثال الإمامة.
لعنة الله عليهم جميعا(واضعه و من حضره و من سمعه......).
التعديل الأخير تم بواسطة وســـــــــام* ; 24-11-2008 الساعة 04:45 AM.
سبب آخر: تعديل كلمة لعنة
|