عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 24-11-2008, 01:07 AM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم.
لاحول و لا قوة الا بالله.
( فؤاد رشيد)= لا قلب له و لا رشد له.
عندهم تمثال الحرية و وضعوا تمثال الإمامة.
لعنة الله عليهم جميعا(واضعه و من حضره و من سمعه......).

التعديل الأخير تم بواسطة وســـــــــام* ; 24-11-2008 الساعة 04:45 AM. سبب آخر: تعديل كلمة لعنة
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.91 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.28 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.28%)]