السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله بكم جميعاً
و كما أسلفت سابقاً ، أنه سيتم دمج مواضيع الشكر بخصوص الألقاب في موضوع واحد
لذا ، تم دمج المواضيع الأربعة في هذا الموضوع
و الشكر الجزيل لكم على التواجد الطيب و التفاعل الأخوي الجميل فيكما بينكم
وفقكم الله لما يحب و يرضى
في أمان الله و حفظه
__________________
و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ
.
|