عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 11-11-2008, 11:07 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله بكم جميعاً
و كما أسلفت سابقاً ، أنه سيتم دمج مواضيع الشكر بخصوص الألقاب في موضوع واحد
لذا ، تم دمج المواضيع الأربعة في هذا الموضوع
و الشكر الجزيل لكم على التواجد الطيب و التفاعل الأخوي الجميل فيكما بينكم
وفقكم الله لما يحب و يرضى
في أمان الله و حفظه
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.81 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.18 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (4.97%)]