عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 03-11-2008, 10:25 AM
الصورة الرمزية ahmad12
ahmad12 ahmad12 غير متصل
*مشرف ملتقى البرامج*
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: في أرض الله
الجنس :
المشاركات: 4,155
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح مشاهدة المشاركة

المعذره لم اخش بعد الى عنوان الموضوع فاالبنك المراد هو البنك الرباني الذي اسهمه متزايده في الدقيقه بل في الثانيه فالسهم فيه بعشره اضعاف المبلغ المودع في خزينه الملك الديان الذي{{لايظلم الناس شئيا ولكنّ النّاس انفسهم يظلمون}} اه..اه ياله من بنك عظيم ...شوقتني لأن استثمر فيه الأن قبل بكره .. بالله عليك متى الدوام فيه..اه مايهمك انه دوام على مدار24ساعه يوميا لا ينغلق له باب ...اه ..ياله ..من بنك عريق ...وهل فيه مستثمرين غيري فانا متلهف لان اودع لي رصيد فيه الان..ان المستثمرين فيه بالملايين ولا يجهله إلا الخاسرون.. اني الوم نفسي على الفتره التى لم اودع فيها اى مبلغ ولو كان ضئيلا ..لا عليك الان ابداء التسجيل مراعيا الاختيارات

انا لم اقدم اي مبلغ الى الان بلى لقد قبلت إداره البنك هذا المبلغ الذى تحسبه هينا وهو عند الله عضيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
جزاك الله خيرا أخي الطامح ولكن لي اعتراض على هذه العبارات " البنك الرباني ؟؟؟؟ " ،،، " إدارة البنك ؟؟؟؟ " أخي الطامح أرجو أن تقوم بحذف هذه العبارات الغير لائقة بحق ربنا جل في علاه وأرجو تصحيح الأخطاء الإملائية الواردة في موضوعكم.

تقبل مروري أخي الكريم
__________________
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: لَا يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مَنْ كَانَ فِي قَلْبِهِ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ مِنْ كِبْرٍ أَخْرَجَهُ مُسْلِمٌ

 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.95 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.28 كيلو بايت... تم توفير 0.67 كيلو بايت...بمعدل (4.78%)]