الموضوع
:
طريقه علاجية باذن الله فعلها مريض الايذر وشفي منها بأذن الله
عرض مشاركة واحدة
#
13
01-11-2008, 12:44 PM
بنت العم
جوهرة المنتدى
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية
الجنس :
المشاركات: 1,787
الدولة :
من جد أنا جربت هذا الشي ....ايام ثورة الصدفيه كنت قريبه جدا من الله ...لدرجة والله ان زوجي يقول وانتي نايمه تقولي يارب ارحمني والحمد لله
من تواصل مع الله وهو على يقين صدقوني بيتشافى
__________________
الحمدلله إنها صدفيه
الحمدلله إنها صدفيه مو شي ثاني
الحمدلله إنها صدفيه مو شي ثاني يمنعنا من السعادة
بنت العم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت العم
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت العم
[حجم الصفحة الأصلي: 12.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
11.70
كيلو بايت... تم توفير
0.63
كيلو بايت...بمعدل (5.11%)]