عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 01-11-2008, 12:44 PM
الصورة الرمزية بنت العم
بنت العم بنت العم غير متصل
جوهرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية
الجنس :
المشاركات: 1,787
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

من جد أنا جربت هذا الشي ....ايام ثورة الصدفيه كنت قريبه جدا من الله ...لدرجة والله ان زوجي يقول وانتي نايمه تقولي يارب ارحمني والحمد لله
من تواصل مع الله وهو على يقين صدقوني بيتشافى
__________________
الحمدلله إنها صدفيه
الحمدلله إنها صدفيه مو شي ثاني
الحمدلله إنها صدفيه مو شي ثاني يمنعنا من السعادة
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.70 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.11%)]