عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 28-10-2008, 12:08 AM
الصورة الرمزية أبـو آيـــه
أبـو آيـــه أبـو آيـــه غير متصل
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
مكان الإقامة: # صيدا الحبيبة #
الجنس :
المشاركات: 4,387
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله اختي ام ناصر واياكم جزاكم كل خير على اخوتكم وتواجدكم الطيب
وهذا اللقب مناسب لك ويعكس طيبتك وسمو اخلاقك

نسأل الله ان يبارك بهذه الاسرة الكبيرة التى جمعتنا على خير
ويمن على جميع مرضى الصدفية بالشفاء التام ان شاء الله

دمتم بحفظ الله ورعايته
__________________
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.42 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.78 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.16%)]