الموضوع
:
النداء الأخير : ( القائد مهند ) لم يعد لدينا أسلحة مخزنة في الشيشان
عرض مشاركة واحدة
#
4
12-10-2008, 03:03 PM
ايهاب العراقي
قلم مميز
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة :
لاحول ولاقوة الا بالله .....اللهم انصرهم ياالله .......ومدهم بالسلاح من حيث لايحتسبون
ايهاب العراقي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ايهاب العراقي
البحث عن المشاركات التي كتبها ايهاب العراقي
[حجم الصفحة الأصلي: 11.45 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
10.85
كيلو بايت... تم توفير
0.60
كيلو بايت...بمعدل (5.24%)]