السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يعني العراق مش ناقصه إلا هيك !!
لا حول و لا قوة إلا بالله
نسأل الله أن يحفظ جميع بلاد المسلمين بخير و عافية
و لقد أثر بي هذا الموضوع الذي قرأته اليوم من أخٍ عراقي
سيناريو العيد
نسأل الله السلامة للجميع
في أمان الله و حفظه
__________________
و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ
.
|