عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 06-10-2008, 09:56 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يعني العراق مش ناقصه إلا هيك !!
لا حول و لا قوة إلا بالله

نسأل الله أن يحفظ جميع بلاد المسلمين بخير و عافية

و لقد أثر بي هذا الموضوع الذي قرأته اليوم من أخٍ عراقي
سيناريو العيد

نسأل الله السلامة للجميع


في أمان الله و حفظه
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.77 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.14 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.92%)]