
14-04-2006, 10:50 PM
|
 |
قلم مميز
|
|
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: العاصمة المقدسة
الجنس :
المشاركات: 3,676
الدولة :
|
|
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرسان الاسلام
بسم الله الرحمن الرحيم
"وبشر الصلبرين ,الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون "
اللهم ارحم شهداءنا ,والهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان
وارحم شهداء المسلمين في فلسطين والعراق والشيشان وافغانستان وكل البلاد
ارجوا ايضا كشف المذابح الصهيونية في ارض فلسطين 
|
اخي فرسان الاسلام
جزاك الله خير
ويشرفني مرورك
اما بانسبه لاقتراحك الرائع
فأرجوا المرور على
مشاركه سابقه لنا
باسم
لكــــــي لا ننســــــــــى
وفيها قليل من كثير
من المذابح الصهيونيه
ودمتم سالمين
__________________
أسأل الله ان يرزقني رقة كرقة قلبك
|