عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 02-10-2008, 06:26 PM
الصورة الرمزية خائفة من الله
خائفة من الله خائفة من الله غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: أسأل الله الفردوس الاعلى
الجنس :
المشاركات: 94
الدولة : Palestine
افتراضي

الحمد لله
كل هذه المشاهد وغيرها تشير إلى أن أمريكا دخلت بالفعل في مرحلة الشيخوخة، كالتي دخلت فيها إنجلترا بعد الحرب العالمية الثانية، وهي مرحلة قد تمتد لفترات طويلة، ولكن لا بد لها من نهاية، وسيصل الأمر إلى ما وصل إليه قبل ذلك مع القوى العالمية السابقة.. {سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلُ وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً} (الفتح: 23).

والسؤال الذي ينبغي أن نطرحه على أنفسنا بقوة..

ماذا نحن فاعلون إزاء هذه التغيرات العالمية الكبرى؟ وهل سنكتفي بالمشاهدة والمراقبة؟ وهل نكتفي بالتخمين: من سيكون خليفة لأمريكا؟ هل هو التنين الصيني؟ أم الدب الروسي؟ أم تراهم الهنود؟ أم سيكون التحالف الأوربي الجديد؟
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.91 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.31 كيلو بايت... تم توفير 0.60 كيلو بايت...بمعدل (5.04%)]