عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 13-04-2006, 02:29 PM
الصورة الرمزية سها
سها سها غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 2,804
الدولة : Morocco
افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أختي الغالية على هده الخاطرة الرائعة جدا
اللهم ارزقنا زيارة تلك البقاع الطيبة والارض الطاهرة يارب العالمين وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
سلمت يداك أختي التي خطت هده الخاطرة ووفقك الله الى ما يحبه ويرضاه
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.58 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 10.97 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (5.26%)]