الموضوع: صدفية الأظافر
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-08-2008, 01:08 PM
الصورة الرمزية بوسطن
بوسطن بوسطن غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: boston
الجنس :
المشاركات: 7,395
الدولة : Kuwait
افتراضي

والله اختى الكريمة انا كنت مصاب بالسابق وكنت افرك اظافرى باليمون يوميا حتى تم الشفاء
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.60 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 10.99 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (5.24%)]