عرض مشاركة واحدة
  #38  
قديم 01-08-2008, 08:42 PM
الصورة الرمزية ابو البراء
ابو البراء ابو البراء غير متصل
المراقب العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة: لبنان
الجنس :
المشاركات: 2,801
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله
نرحب بجميع الاخوة والاخوات الافاضل في قسم الصدفية ونسأل الله لهم الشفاء العاجل ان شاء الله
ارحب بحضرتك دكتور ذكريا شرفتنا بحضورك بارك الله فيك

ولي طلب من جميع الاخوة الكرام وهو ان يتقبل كل منا الآخر سواء كان العلاج عن تجربة وخبرة علمية او وصفات عربية وعشبية او كانت طبية في مجال تخصصي وعلمي
ربما تنفع الوصفات العربية او العشبية مع البعض ولا تنفع مع البعض الآخر والعكس صحيح

ما رأينا من تجارب من الاخ الاستاذ سيد عبد العال كانت ممتازة واستفاد منها البعض في هذا المنتدى وليس معنى هذا ان نتبنى هذه الوصفات ولا نقبل غيرها فالعلم واسع والطب يتطور كل يوم , ويجب علينا ان نستمع من الجميع وكل من كان له خبرة وعلم في هذا المجال يقدمة والشافي هو الله

ونأخذ على ايدي الدكتور ذكريا بما تقدم من كلام حول طريقته في العلاج وان شاء الله يتحقق الشفاء لجميع المرضى بإذن الله
وحتى لا يتشتت اي مريض نرجوا من الاخوة الافاضل واصحاب العلم والخبرة ان يقدم ما عنده دون التجريح او الطعن بإي علاجات اخرى , وجزاكم الله عنا كل خير
__________________


 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.92 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.29 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.85%)]