السلام عليكم ورحمة الله
نرحب بجميع الاخوة والاخوات الافاضل في قسم الصدفية ونسأل الله لهم الشفاء العاجل ان شاء الله
ارحب بحضرتك دكتور ذكريا شرفتنا بحضورك بارك الله فيك
ولي طلب من جميع الاخوة الكرام وهو ان يتقبل كل منا الآخر سواء كان العلاج عن تجربة وخبرة علمية او وصفات عربية وعشبية او كانت طبية في مجال تخصصي وعلمي
ربما تنفع الوصفات العربية او العشبية مع البعض ولا تنفع مع البعض الآخر والعكس صحيح
ما رأينا من تجارب من الاخ الاستاذ سيد عبد العال كانت ممتازة واستفاد منها البعض في هذا المنتدى وليس معنى هذا ان نتبنى هذه الوصفات ولا نقبل غيرها فالعلم واسع والطب يتطور كل يوم , ويجب علينا ان نستمع من الجميع وكل من كان له خبرة وعلم في هذا المجال يقدمة والشافي هو الله
ونأخذ على ايدي الدكتور ذكريا بما تقدم من كلام حول طريقته في العلاج وان شاء الله يتحقق الشفاء لجميع المرضى بإذن الله
وحتى لا يتشتت اي مريض نرجوا من الاخوة الافاضل واصحاب العلم والخبرة ان يقدم ما عنده دون التجريح او الطعن بإي علاجات اخرى , وجزاكم الله عنا كل خير
|