بسم الله الرحمن الرحيم و لله عاقبة الامور=1احذري كل الحذر أن تلوميها لأن اللوم يزيد اغرائا..2أعلميها بأن الله يحبها(لان الله اذا احب عبدا يبتليه ليسمع تضرعه)..أ3ايقضي فيها النفس اللوامة.. (لان النفس اذا فسدت فانها لاتحب الا مايضرها)..4 خذيها معك يوما الى المسجد(' الجمعة)حيث الناس يبكون و يتضرعون'( لتعلم انهم ليسوا احسن حالامنها.)5 افتحي لها قلبك فهي بحاجة لاخراج أحزانها.6حاولي أن تملءي وقتها الفارغ بما يسعدها و تمسكي اختي الكريمة بقول الرسول الكريم( لأن يهدي الله بك رجلا واحداخير لك مما طلعت عليه الشمس)
==أبو الشيماء==
|