عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 29-07-2008, 07:49 PM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم و لله عاقبة الامور=1احذري كل الحذر أن تلوميها لأن اللوم يزيد اغرائا..2أعلميها بأن الله يحبها(لان الله اذا احب عبدا يبتليه ليسمع تضرعه)..أ3ايقضي فيها النفس اللوامة.. (لان النفس اذا فسدت فانها لاتحب الا مايضرها)..4 خذيها معك يوما الى المسجد(' الجمعة)حيث الناس يبكون و يتضرعون'( لتعلم انهم ليسوا احسن حالامنها.)5 افتحي لها قلبك فهي بحاجة لاخراج أحزانها.6حاولي أن تملءي وقتها الفارغ بما يسعدها و تمسكي اختي الكريمة بقول الرسول الكريم( لأن يهدي الله بك رجلا واحداخير لك مما طلعت عليه الشمس)
==أبو الشيماء==
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.02 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.41 كيلو بايت... تم توفير 0.61 كيلو بايت...بمعدل (5.06%)]