عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 16-07-2008, 02:22 PM
الصورة الرمزية ونلقى الاحبة
ونلقى الاحبة ونلقى الاحبة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 143
الدولة : Iraq
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احب ان اذكر امرا فى غاية الاهمية وهو ان القناة التى تعرض مثل هذا الفساد قناة ناطقة باللغة العربية لكن اهدافها واضحة حرى بالشرفاء من ابناء امتنا الوقوف ضدها ومحاربتها
لاننا ان بقينا على هذا الحال سيحل بامتنا الطوفان

اللهم اهدنا واهدى ابناء امتنا واصلحهم اللهم آمين
__________________
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.85 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.22 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.24%)]