السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أختى النشيطة
( تحت السراج )
ما شاء الله موضوع قيم فعلاَ تستحقين علية التقدير والأمتياز ...
قدمتى معلومات رائعة عن لبنان الغالى
جزاك الله كل الخير
وبارك الله بك .
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا )
{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }
|