عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 07-04-2006, 06:56 PM
رويدة رويدة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 149
الدولة : Afghanistan
افتراضي

اخواتى الاعزاء

يؤسفنى هذه السلبية الغريبة فقد كنت اتوقع مناقشة شرعية ايجابية ولا ادرى لماذا نحيد عن الحق فالحق احق ان يتبع

اننى لا اهاجم شخص ولا اتعدى على احد لكنها النصيحة ( الدين النصيحة ) ( ان اريد الا الاصلاح ما استطعت ) ولم اسب احد انما ذكرت احاديث الرسول الكريم واردكم بالاتى :

1- الحديث عمن يضر الدعوة ويهزم الامة من الداخل ويهزمنا من الداخل ويسلمنا للاعداءويتكلم فى دين الله عز وجل بغير الحق فهذه ليست دعوة للفرقة ولا للخلافات بل من الواجب الدفاع عن الدين وذكرت احدى الاخوات حديث ( تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلوا بعدى ابد ا كتاب الله وسنتى )

وام يتكلم عنه كاتب فى المجلة فالامر موجود بالمحاكم وتحدث فيه علماء الدين (القرضاوى -الشيخ وجدى - فهمى هويدى -) وغيرهم كثير 000000

2-والاخت التى قالت ان هذا الخلاف يخدم اليهود فهى مخطئة لان الذى يخدم اليهمد هو الذى يؤيد فكرتهم (ان القدس يهودية كما قال عمرو ) بل ما يغيظ اليهود فضح عميلهم الذى اخذ منهم مبلغ 56 مليون جنيه مصرى

3-الاخت التى تكلمت على الممثل تناقض نفسها قالت ناخذ بالظاهر ثم قالت انه تاب توبة كاغامدية
مع انه معروف عمله اليوم

4- (امسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ) نعم ولكن فى حالة المنكر ماذا نعمل نترك العصاة السارقين ونعفو عنهم هذه السلبية التى تدمر الامة
واضرب لكم مثل للايجابية والقوة فى الحق (حروب المرتدين ) اكانت فرقة للامة ام اظهار للحق

اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
__________________
ولله الحمد
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.91 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.28 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (4.85%)]