الموضوع: ممكن ترحيب لي
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-06-2008, 01:55 AM
الصورة الرمزية حبيبة امي
حبيبة امي حبيبة امي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
مكان الإقامة: في غربة مليئة بالبكاء
الجنس :
المشاركات: 23
الدولة : Algeria
افتراضي

شكرا لكي اختيماتوقعت اني اجد بس ردك
__________________
اللهم لا اله الا انت لك الملك ولك الحمد وانت على كل شئ قدير


ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.07 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 11.44 كيلو بايت... تم توفير 0.63 كيلو بايت...بمعدل (5.22%)]