الموضوع
:
تعيين يهودية بحرينية سفيرة بواشنطن
عرض مشاركة واحدة
#
2
02-06-2008, 11:58 AM
عنان السماء
مراقبة قسم القصص والغرائب والصور
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: ،، فى قلب الدنيا ،،
الجنس :
المشاركات: 3,842
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مما لاشك فية انها محاولة مخزية من تلك الدولة لتقول لأمريكا واليهود نحن معكم ونتعاطف معكم
لتستجدى حبهم ومعاونتهم ....
حسبى الله ونعم الوكيل
__________________
(
رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا
)
{
رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ
}
عنان السماء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عنان السماء
البحث عن المشاركات التي كتبها عنان السماء
[حجم الصفحة الأصلي: 12.84 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط
12.21
كيلو بايت... تم توفير
0.63
كيلو بايت...بمعدل (4.88%)]