عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 02-06-2008, 11:00 AM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي

عيني احلام بس اسالك الصدفيه لازالت فيها قشور مثلما كانت قبل العلاج ام قلت او اختفت القشور؟؟؟
وانشاء الله تفرحين بشفاء بنتك يارب
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 11.30 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 10.69 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (5.45%)]